Saturday 17 March 2018

زوب الفوركس تسد


مرحبا بكم في منتدى الفوركس تسد فوركس تسد هي واحدة من أكثر المواقع شعبية للتجار والسماسرة ومطوري الفوركس. إذا كنت تبحث عن معلومات، المشورة أو المعرفة حول التداول في السوق المالية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. يتكون مجتمعنا من الآلاف من الناس الذين التواصل بنشاط مع بعضها البعض كل يوم. معا، اتخاذ القرارات التجارية، ووضع استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات التجارية. الانضمام إلى مجتمع التجار للمساهمة في تطوير قاعدة معارفها واسعة والعثور على طن من المعلومات المفيدة. يحتوي الموقع على آلاف من روبوتات التداول والمؤشرات الفنية لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. يتم توفير كل تطبيق مع وصف تفصيلي والصور، فضلا عن التجريبي المجاني التي يمكن اختبارها مباشرة على المنصة. انكم مدعوون الى شراء التطبيقات واستخدامها في التداول اليومي. إنها الجنة لمطوري الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. مئات المواد تغطي جوانب مختلفة من تطوير تطبيق التداول والاختبار. مع هذه القاعدة المعرفة، يمكنك تجنب الكثير من الأخطاء عند إنشاء غرايل الخاصة بك. التداول هنا، الآن مع محطة ميتاتريدر 4 ويب. تسجيل الدخول إلى حسابك والتجارة مع الوسيط الخاص بك مباشرة من موقعنا على اتصال آمن. أنها مريحة جدا للتواصل مع التجار على الفوركس-تسد والتجارة مع وسيط الخاص بك في نفس الوقت من موقع واحد. تسجيل الفوركس تسد هو مورد مفتوح، والذي لا يتطلب أي تسجيل. لا تتردد في قراءة المقالات والمناقشات من أعضاء المجتمع، عرض التطبيقات في أبستور وتحميل الإصدارات التجريبية المجانية. وعلاوة على ذلك، لا يلزم تسجيل التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تصبح عضوا كامل العضوية في واحدة من المجتمعات التجارية الأكثر شعبية، إذا كنت ترغب في تلبية التجار مثلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في حل المشاكل وتبادل الخبرات التجارية الخاصة بك، يرجى الانضمام إلينا. نحن سعداء أن أرحب بكم في مجتمعنا هارمونيك تجارة لقد اختبرت العديد من الاستراتيجيات والعديد من الاشياء الأخرى ولكن لم أجد لهم أكثر دقة ثم التحليل الأساسي للسوق. يعني، أنماط السعر. 2. شمعدان أنماط عكس هنا. 3. أنماط السعر: - أنماط السعر (غارتلي، فراشة، الخفافيش) تفسير هنا. - أنماط السعر من قبل سوري داديلا. خيط عام جيد. 4. 5 مؤشرات نمط نشر هنا 5. 1-2-3 مؤشر نمط هنا 1-2-3 نمط متف تنبيه v3.1 على هذا المنصب 6. كل شيء عن الشموع. داخل الشموع والشموع المخصصة: مؤشرات 7. أنماط اللون (مؤشر يساعد على تحديد أنماط): هنا 8. مؤشر ولفوفينن هنا 9. إليوت الموجات المؤشرات هنا 10. مؤشرات زوب: - زوب 62 شكرا نين وبوروشيك (الملازم الأول) . - جميع مؤشرات زوب في وظيفة واحدة 76 (منتدى أونيكس) بما في ذلك زوب رسي. رابط آخر و أونيكس الصفحة المنتدى الأصلي زوب الآخر على مؤشر القوة النسبية تحميل من هذا المنصب - زوب 82 على هذا المنصب - زوب 86 في هذا المنصب وهذا المنصب مع مؤشر والوثائق أبويت كيفية استخدام (ومع شرح المعلمات) - ZUPv92 هو على منصبه ونفس الإصدار مع التنبيه في اللغة الإنجليزية على هذا المنصب - ZUPv95 على هذا المنصب. هو أحدث نسخة من مؤشر زوب تحسنت لبيتشفوركس اندروز - زوب 110 و وزارة الدفاع 110 ق 5 من ديفر على هذا المنصب. المزيد من التعديل من قبل غواص هنا - ZUPv102 22 سيفر على هذا المنصب. المزيد من مؤشرات زوب 102 لسمك القرش وغيرها على هذا المنصب 11. WRRZUPINFOv02 - زوب غارتلي نمط تنبيهات وقطات الشاشة: مؤشر جيد مع وثائق حول كيفية استخدامه. التي أنشأتها ور. المؤشر على هذا المنصب. 12. غارتلي عكس مؤشر السيارات هنا. 13 - نظام دملوا. قراءة بدءا من هذه الصفحة وهذه المشاركة. تقنية دملوا (تقنية ميديانلين الديناميكية) من قبل بوتنيك في هذه الصفحة. 14. مؤشر Searchpatternsv6 على هذا المنصب. مؤشرات كتا (محلل الوقت السريع) بواسطة نين: 16. مؤشر سيرتشباترنس على هذا المنصب. 17. المؤشر والنماذج على التداول استنادا إلى خريطة الحرارة. بدءا من هذه الصفحة. 18. خطوط الاتجاه التكيفي. مؤشر جيد من منتدى نين و أونيكس على هذا المنصب. 19. مؤشر خطوط عبل أندري بويكا على هذا المنصب. 20. مؤشر PatternRecognitionMasterv3 على هذا المنصب. مؤشر PatternRecognitionMasterv3a على هذه المشاركة. وأضاف رمز للسماسرة 5 أرقام والمشكلة منعش كان يجب أن تكون ثابتة. مؤشر PatternRecognitionMasterv3.1 على هذا المنصب. هذا هو الإصدار مع التنبيهات. 21. مؤشرات كور على هذا المنصب مع 2 ملفات التكوين على هذا المنصب. مؤشر كورسيغمونيتور من قبل فلادلف على هذا المنصب. تمت إضافة المسح المتعدد لجميع الأزواج لجميع الأطر الزمنية. 22 - وصف الأنماط. هذه المشاركة وهذه المشاركة. هذا المنصب حول حيث تبدأ مع أنماط. 23. أداة هوافم ل ميتاتريدر 5 هنا كيفية تثبيت أداة هوافم ل ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ويندوز 7. قراءة هذه الصفحة حتى هذا واحد. ملف بدف لشرح كيفية تثبيته - يمكنك تحميل جميع الملفات هنا والبدء في هذا المنصب. نظام فروة الرأس الاتجاه ل M1 الإطار الزمني ل ميتاتريدر 4 لاستخدامها جنبا إلى جنب مع أداة هوافم ل ميتاتريدر 5. الإصدار العام والنخبة القسم شرح الإصدار عن أنماط التداول - قراءة هذا المنصب. 24. نمط calcul. xlsx على هذا المنصب. - Z UPAPsSetup1 إي التداول مؤشر زوب على هذا المنصب - ZUPBoykaAPsv1notral إي على هذا المنصب. 26. مستشار زباترن الخبراء على هذا الموضوع. 27. مؤشر النص الكبير GannSQ9 هو على هذا المنصب. Thread: التداول المتناسق مع مؤشر زوب التداول المتناسق مع مؤشر زوب غداي كل شيء. في الآونة الأخيرة أثناء تصفح في جميع أنحاء الشبكة تحاول معرفة كيفية تحسين بلدي الاستراتيجية التقنية أنا تعثرت على هذا النمط من التداول دعا أنماط متناسقة ومؤشر ذكي جدا ولكن معقدة تسمى زوب. وكذلك أنا أحب ذلك. وكشف البحث أكثر قليلا أن العثور على معلومات مفيدة حول هذا النمط من التداول من الصعب جدا على الرغم من أن يبدو أن هناك مجموعة مخصصة من الممارسين هناك. لا حتى هنا في بابيبيبس يمكن أن أجد موضوع مخصص لهذا النمط من التداول أو استخدام مؤشر زوب (يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا). لذلك يتيح كرنك واحد حتى هنا آمل الممارسين من جميع المستويات وجمع وتبادل الخبرات. كما أشير إلى أن مؤشر زوب هو التجار المتناغمين كما MT4 هو الفوركس. هناك الكثير يمكن القيام به مع زوب أنه يمكن أن تصبح بسهولة الساحقة. و ثيريس أي دليل أو دليل لذلك. لذلك يتيح تبادل معرفتنا من هذا المؤشر هنا أيضا. لذلك هيريس بعض الموارد لأولئك مثلي، الذين هم جديد على هذا النمط التجاري. الذهاب إلى هذا الموقع وتحميل كوتث هارمونيك التاجر من قبل سكوت M. كارنيكوت ملف بدف. قراءة جيدة جدا. مرحبا بكم في المتناغم المتداول - الموقع الرسمي للتجارة متناسقة لا تولي أي اهتمام لبقية الموقع. مجرد تحميل الكتاب. هارمونيك ترادينغ فوركس تسد هارمونيك ترادينغ فورم لينك. إشارة المنتدى إلى التداول هارمونيك مع مؤشر زوب. أول وظيفة اثنين هي خرائط الطريق إلى مؤشر الترابط. تحتاج إلى الانضمام أولا وجعل مشاركة تمهيدية قبل أن تتمكن من تحميل أي شيء من الموقع. (غارتلي، فراشة، بات). الفوركس تسد السعر نمط المنتدى رابط. إشارة إلى السعر نمط التداول وقد وضعت زوب من قبل نين، مطور من روسيا. ZUPv-136.zip أحدث تحديث لمؤشر زوب يمكنني العثور على الفوركس التوافقيات - فور-إيكس مؤشر التناسق التناظرية البديلة (خالية تماما) من الناس الطيبين في فور إكس إكسوب هارمونيكس - فور-إيكس هذا هو نسخة من زوب مؤشر أنا حاليا تستخدم مرة أخرى من الناس الطيبين في ل إكس إكس نتطلع إلى التحدث معك جميع غبوسد فرصة قصيرة. حسنا، لذلك يتيح الحصول على بعض الآراء حول هذه المجموعة. على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. هيريس الرسم البياني اليومي هنا هو نمط بارتيزان الهبوطي لطيف. يمكن أن يكون قد حان لالتقاط. سأكون أكثر سعادة إذا كان السعر قد دفع ما يصل الى 1.65000 مارك. هذا من شأنه أن يجعل النهائي تصحيح التصحيح الألياف على علامة 1.618. هذا يخبرني أنه قد يكون هناك دفعة نهائية لاختبار علامة 1.65000. مستوى مقاومة واضح جدا. ولكن إذا عدنا إلى الرسم البياني 4Hr نرى نفس النمط الهابط بارتيزان لعبت خارج استكمال فقط على مدى أسبوع. ومنذ ذلك الحين كان كذاب حول داخله برز. يبدو أن غبوسد ينتظر علامة على أي طريق للذهاب. ولكن بمجرد أن يفعل بشكل جيد توقعت 200pips سوف يكون لانتزاع. دعوتي، على استعداد للذهاب قصيرة. بيع عند 1.63450 (ارتداد من 23.8 من مستوى 1.65000 مستوى وقف الخسارة عند 1.64450 (أعلى مستوى مرتفع في الماضي) و تب جيدا أنا أعتقد أن هذا الزوج سوف تعيد العودة إلى مستوى 61.8 حتى تب عند 1.6100، مكاسب 245 نقطة. على الرغم من أنني سوف تكون مراجعة تداول حول مستويات 38.2 و 44.7 و 50 ارتداد تتحرك وقف الخسارة إلى علامة 23.8 بمجرد إم سعيد قد كسر السعر على الرغم من مستوى 38.2. في ملاحظة شخصية، وأنا أحب التداول بين اليوم لذلك سوف نبحث عن كثب في هذا إرور أوكريند تاريخ التسجيل أوج 2012 الدولة باك أوف ذي ووب ووب المشاركات 1،763 حسنا من الجيد دائما أن تضع أموالك أين هم الفم هو. أرى فإن زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض بين ليلة وضحاها من مستوى دخولي ويبدو أن مستوى المقاومة 1.63550 كان في مكانه حتى قفزت على متنها ليت ترى كيف ستسير على أمل أن يكون هناك الكثير من النقاط على استعداد لجعلها فكس-مين أونوراري ميمبر تاريخ التسجيل أغسطس 2012 الموقع باك أوف هوب ووب المشاركات 1،763 مسمر غبوسد نسميها الحظ. ولكن تمكنت من حقيبة 75.9 نقطة على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. السعر تحدى 1.63550، حصلت على متنها كما تراجع 1.63431 ومع الكثير من الحلو في بين إدارة لمسمار نقطة الخروج. هتف إلى قوة أنماط الأسعار فكس-مين عضو فخري تاريخ التسجيل أغسطس 2012 الموقع باك أوف ووب ووب المشاركات 1،763 سوف تذهب التجارة هذه الفرصة اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد التحدث إلى عضو على مؤشر ترابط مختلف تم رصد هذه فرصة قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك الكثير لالمثل حول هذه التجارة ولكن هل التداول بها بروس اقترح تحليل إطار زمني أعلى (رأيي) أن السوق هبوطي البديل غارتلي الهابط و البديل الفراشة قد شكلت على حد سواء على نمط الماضي (فراشة) الفرق في نقطة بين D (X) و G (C) هو 41.4 نقطة. وهذا يعطي السوق تقلبا كافيا لكي تعمل التجارة. أنا أحب أن أرى الفرق 40 دقيقة دقيقة على إما زا أو شك الساق. لديه ر دقيقة من 1: 1، والهدف من 1: 1.8 و 1: 5 ممكن لديه سي ضيق و تب سلبيات فضفاضة تشكلت على الرسم البياني 5min. عادة ما أود أن أعمل في الرسم البياني 15min شكلت في نهاية التداول الجمعة. قواعدي الشخصية لا يتم تداولها بعد الظهر بعد الظهر والاثنين. لذلك أنا شخصيا، أنا لن تأخذ التجارة. ولكن إذا فعلت هيريس كيف أتطلع إلى إدارتها. أولا إنشاء سي بلدي. وضع سوء هذا في 1.3745. وهذا يتوافق مع X. إذا كان النمط صحيحا فإنه سوف يجد صعوبة في اجتياز علامة 78.2 من تصحيح شك. إذا كان يفعل أنماط تفشل وأريد أن الخروج بسرعة. أنها لا تحصل على وقت أقرب بكثير من النقطة X. إنشاء تب. أنا عادة لا تدفع الكثير من الاهتمام لذلك. أنا إدارة الصفقات بلدي الحق حتى النهاية. أعتقد أنها جيدة فقط لإنشاء واحدة. لذلك أنا عموما تعيين تب عند 1.618 تصحيح خط زا، حتى في 1.36920 إنشاء بلدي برز. أحب التجارة الحقيقية أنماط. إذا كنت قد درست بس، عدة مرات سترى أن السعر لن يجعل دائما إلى مستوى تصحيح حقيقي قبل عكس. المقاومة في برز ليست سوى قوية جدا. قد يتحول هذا المخطط إلى مثال تقليدي على ذلك. لا تجعل هذا النمط أقل صلاحية. اخترت عدم التداول بها. إدارة المال هو كل شيء بالنسبة لي. التقليل من خطوري وزيادة العوائد. أنا يمكن أن تدخل التجارة الآن ولكن إم 13 نقطة من بلدي سي و 6 نقاط فقط من بلدي ف. هذا هو ر ر 2: 1. هذا غير مقبول. إذا كنت انتظر حتى يصل إلى برز أن نسبة يصبح 1: 1 وإذا كانت التجارة يذهب في صالحي، وأنا يمكن أن ندعه تشغيل لأكثر من ذلك بكثير. لنمط ليكون فراشة صحيح البديل الساق سد يجب تعقب إلى علامة 78.6 من شك. هذه العلامة تقع بين 127.2 (1.3744) و 141.4 (1.37480) علامة ريتاسيمنت من الساق بك (فغ) ولذا فإنني سوف استخدامها كما بلدي المستوى العلوي والسفلي. إذا فعلت ذلك فإن التجارة سوف تلبي متطلبات بلدي مم وسوف تتداول. إنشاء منطقة الربح. هذه هي المنطقة التي سوف ننظر لتأمين وحماية تجارتي. وجدت بين 38.2 و 61.8 مارك على الساق سد النهائي. في هذه المرحلة المرحلة D لا يزال يتعين تحديدها ولكن كما إم تبحث للدخول في نطاق ضيق جدا وسوف تنظر في قيمة مستوى أقل من برز بلدي كقيمة النقطة D بلدي. بلدي ف الآن بين 1.37324 و 1.37249. ما وراء علامة 61.8 على طول الطريق إلى مستوى تب بلدي أدعو منطقة الطمع (غر) أدخل التجارة. كما إم التداول النمط، أريد أن السعر لتحويل داخل برز. وسوف إسقاط لأسفل إلى الرسم البياني 1min والبدء في رصد ب على الرغم من أن الثمن هو داخل برز. أول علامة أحصل على أن السعر هو عكس سأدخل. إذا كان السعر يتحرك من خلال برز ولا عكس أنا سوف تنظر في نمط غير صالحة والانتهاء. سيكون هناك في المرة القادمة. إدارة التجارة. حتى مع القليل من الحظ سوف التجارة يذهب طريقي والبدء في التوجه إلى المستوى العلوي من بلدي ف في علامة 38.2. من الصعب أن أشرح ما عمليات ذهني في هذه المرحلة ولكن أساسا أنا مرة أخرى في الرسم البياني 1min رصد ب. ما إيم تحاول القيام به هو تأمين أرباحي عن طريق تحريك بلدي سي في أسرع وقت ممكن إلى 38.2، 44.7، 50 وأخيرا 61.8 علامة كما يتحرك السعر أسفل على الرغم من بلدي ف. في بعض الأحيان عكس السعر مباشرة يؤدي سي بلدي وتنتهي التجارة. فقط لمشاهدته عكس مرة أخرى وأنا أشاهد الكثير من النقاط تختفي. أنا فقط أقبل ذلك. عند هذه النقطة لقد حققت على الأقل ربح واحد في المئة، ويجب أن أكون سعيدا. وهناك الكثير من المرات لن يتراجع السعر، وإذا كنت مؤمنة في أرباحي دفع الثمن النهائي وهذا هو الخسارة. الآن إذا استمرت التجارة في طريقي، يتحرك السعر من خلال منطقة الربحية وإلى ما أسميه منطقة الطمع. منطقة الجشع هو حيث أنا ذاهب للسماح بلدي التجارة المدى ومحاولة التقاط أكبر عدد ممكن من النقاط كما أستطيع. أنا أسميها منطقة الجشع لأنه إذا لم يكن الجشع كنت قد خرجت من التجارة الآن، وأخذت الأرباح. مرة أخرى سأكون في الرسم البياني 1min. أول شيء سأفعله هو الحصول على بلدي سي في المستوى السفلي من بلدي ف، علامة 61.8. وهذا يضمن ربحا من 1.8 تجارة جيدة. مرة أخرى سوف أراقب السعر كما يتحرك من خلال كل علامة ارتداد تبحث لنقل سي بلدي. ومع ذلك السعر يمكن أن تبدأ في تذبذب أكثر قليلا الآن حتى أنا لا أريد أن الحصول على وثيقة مع بلدي سي. يستغرق قليلا من الوقت لإتقان ولكن عندما يعمل وكل شيء يأتي طريقك شيء من الجمال والكثير من النقاط يمكن أن يتم الربح. الخروج من التجارة. الخروج من التجارة سيكون سي أو تب الزناد. ومع ذلك إذا كانت التجارة يذهب على طول الطريق ويحصل على مستوى تب هناك على الإطلاق أي سبب لماذا واحد غير قادر على تحريك مستوى تب والحفاظ على التقاط النقاط. دعونا نواجه الحقائق. إذا كسر السعر من خلال مستوى تب عند تصحيح 1.618 من زا فإنه من المرجح أن يستمر في الاستمرار في هذا الاتجاه. الآن كما قلت أنا شخصيا لن تأخذ هذه التجارة ولكنني سوف نتطلع إلى دراسة الرسم البياني بعد ظهر الاثنين لمعرفة ما إذا كان يجب أن أركل نفسي أو إذا قوة أنماط السعر يأتي مرة أخرى. وات وولد يو دو التعديل الأخير كان بواسطة: بوبلبرون 12-15-2013 الساعة 04:30 آم. أحب مساهمتك. التوافقيات كبيرة، وأنا لا التجارة دائما ولكن عندما فرصة جيدة، وسوف أعتبر ما أقوم به أنا لا أثق دائما مؤشر زوب في حد ذاته، وأنا استخدم مؤشر التوافقي آخر كذلك. لذلك أساسا لدي اثنين من mt4s تشغيل الجري. حتى أستطيع المقارنة. في بعض الأحيان المؤشرات لا ترسم الساقين بشكل صحيح إذا كان علينا أن نفعل ذلك عن طريق العين البشرية، والتي كنت قد وجدت يوم الجمعة الماضي مع بلدي يوروس - واحد كنت علقت على المناقشة الأخرى. ما أجد هو محاولة التمسك الحد الأدنى 15min، - أفضل هو 30min 1hr إذا كان لديك المستغل على أي حال، عمل جيد أود أن يكون لك في قائمة الاتصال الخاصة بي على سكايب حتى نتمكن من الدردشة في بعض الأحيان للإعدادات المحتملة (htsang68) قرأت آخر حول مؤشرات زوب. أنا تحميل بعض منهم وأنها لا تظهر في الرسم البياني، كما ننظر غريوت في المؤشرات المخصصة. هو شيء خاطئ مع الملف أو فعلت شيئا خاطئا يمكنك مساعدتي مع هذا

No comments:

Post a Comment